وفاة الطيار اشرف ابو اليسر - Fezmaxmpfaxvzm / ويأتي هذا بعد أسابيع قليلة من قضاء المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويض الطيار، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان.

وفاة الطيار اشرف ابو اليسر - Fezmaxmpfaxvzm / ويأتي هذا بعد أسابيع قليلة من قضاء المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويض الطيار، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان.. توفي قبل قليل الكابتن الطيار أشرف أبو اليسر، صاحب الأزمة الشهيرة مع الممثل المصري محمد رمضان، وذلك في غرفته بالعناية المركزة ورغم حصول الكابتن أشرف أبو اليسر على حكم قضائي من المحكمة الاقتصادية بالقاهرة بتعويضه بمبلغ 6 ملايين جنيه مصري (382. وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابت أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية. توفى قبل قليل، الطيار أشرف أبو اليسر، بعد احتجازه في الرعاية المركزة داخل إحدى ويأتي هذا بعد أسابيع قليلة من قضاء المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب. وكانت أزمة اندلعت بين الفنان محمد رمضان، والكابت طيار أشرف أبو اليسر، بعد أن سحبت وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، بعد أن سمح لرمضان بالدخول لمقصورة. وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على وكانت أزمة اندلعت بين الفنان محمد رمضان، والكابتن طيار أشرف أبو اليسر، بعد أن.

وكانت أزمة اندلعت بين الفنان محمد رمضان، والكابت طيار أشرف أبو اليسر، بعد أن سحبت وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، بعد أن سمح لرمضان بالدخول لمقصورة. وكان قد كشف الطيار محمد ابو اليسر، عن تواجده منذ فترة للعلاج بإحدى المستشفيات الخاصة، مشيراً إلى تعرضه لوعكة صحية، بسبب ما حدث له خلال الفترة الماضية بعد إيقافه عن العمل بسبب أزمته محمد رمضان و الصورة التي. شكّل وفاة الطيار المصري أشرف أبو اليسر الذي كان لديه مشاكل مع الفنان المصري محمد رمضان ضجة كبيرة في مصر، اذ انه فارق الحياة في غرفة العناية المركزة، وذلك بعد تعرضه مؤخرا لأزمة صحية. قال مجدي حلمي محامي الطيار أشرف أبو اليسر صاحب أزمة الطائرة مع الفنان محمد رمضان، أن وعن تفاصيل مصير الحكم الذي حصل عليه قبل أيام بحقه في التعويض بقيمة 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان، فقال إنه واجب النفاذ وأنه من حق الورثة بعد وفاة الطيار. توفي منذ قليل الطيار أشرف أبو اليسر في إحدى المستشفيات الخاصة التي كان يعالج فيها مؤخرًا، بعد تعرضه لأزمة صحية في أبريل ٢٠٢١ قضت المحكمة الاقتصادية، بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويضًا للطيار أشرف أبواليسر عن الأضرار التي لحقت به.

Bhqowzwbgsxxkm
Bhqowzwbgsxxkm from bawabatii.net
توفى الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، اليوم السبت، داخل غرفة العناية المركزة، بعد تعرضه لأزمة صحية، بعد أسابيع من تعويضه بـ6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان. توفي قبل قليل الكابتن الطيار أشرف أبو اليسر، صاحب الأزمة الشهيرة مع الممثل المصري محمد رمضان، وذلك في غرفته بالعناية المركزة ورغم حصول الكابتن أشرف أبو اليسر على حكم قضائي من المحكمة الاقتصادية بالقاهرة بتعويضه بمبلغ 6 ملايين جنيه مصري (382. توفى الطيار المصري أشرف أبو اليسر داخل غرفة العناية المركزة، بعد تعرضه لأزمة صحية، بعد انتهاء الأزمة التي نشبت بينه وبين الفنان محمد رمضان، بعد أن سحبت وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، بعد أن سمح لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة، والتصوير. وفي الطيار المصري أشرف أبو اليسر، بعد احتجازه بالرعاية المركزة داخل أحد المستشفيات منذ نحو شهر بعد تدهور حالته الصحية، والطيار هو وكانت المحكمة الاقتصادية في مصر قد أصدرت حكمها في القضية التي رفعها الطيار أشرف أبو اليسر، والتي يطالب فيها الفنان محمد. الطيار المصري أشرف أبو اليسر. وكانت أزمة اندلعت بين الفنان محمد رمضان، والكابت طيار أشرف أبو اليسر، بعد أن سحبت وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، بعد أن سمح لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة. توفي منذ قليل، الطيار أشرف أبو اليسر، في إحدى المستشفيات الخاصة، التي كان يعالج فيها مؤخرًا، بعد تعرضه لأزمة صحية. وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابت أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

وفي الطيار المصري أشرف أبو اليسر، بعد احتجازه بالرعاية المركزة داخل أحد المستشفيات منذ نحو شهر بعد تدهور حالته الصحية، والطيار هو وكانت المحكمة الاقتصادية في مصر قد أصدرت حكمها في القضية التي رفعها الطيار أشرف أبو اليسر، والتي يطالب فيها الفنان محمد.

توفي الطيار المصري أشرف أبو اليسر داخل غرفة العناية المركزة، بعد تعرضه لوعكة صحية. ودخل أبو اليسر ورمضان في نزاع قانوني طويل، وقضت مؤخرا المحكمة الاقتصادية، بإلزام رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويض للطيار أبو اليسر، عن الأضرار التي لحقت به جراء أزمة صورة الطائرة. أكدت وسائل إعلام مصرية اليوم السبت وفاة الطيار أشرف أبو اليسر الذي تم فصله من عمله بالطيران المدني بسبب أزمته مع الفنان محمد رمضان. وجاء هذا بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية. كانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قضت بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب. توفى قبل قليل، الطيار أشرف أبو اليسر، بعد احتجازه في الرعاية المركزة داخل إحدى المستشفيات منذ ويأتي هذا بعد أسابيع قليلة من قضاء المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار. يذكر أن هيئة الطيران المدني وقعت عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى. توفي الطيار أشرف أبو اليسر، منذ ساعات، إثر تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها إلى المستشفى قبل أسبوعين. توفي منذ قليل الطيار أشرف أبو اليسر في إحدى المستشفيات الخاصة التي كان يعالج فيها مؤخرًا، بعد تعرضه لأزمة صحية في أبريل ٢٠٢١ قضت المحكمة الاقتصادية، بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويضًا للطيار أشرف أبواليسر عن الأضرار التي لحقت به. توفي منذ قليل، الطيار أشرف أبو اليسر، في إحدى المستشفيات الخاصة، التي كان يعالج فيها مؤخرًا، بعد تعرضه لأزمة صحية. وكانت أزمة اندلعت بين الفنان محمد رمضان، والكابتن طيار أشرف أبو اليسر، بعد أن سحبت وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، بعد أن سمح لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة. توفى الطيار المصري أشرف أبو اليسر داخل غرفة العناية المركزة، بعد تعرضه لأزمة صحية، بعد انتهاء الأزمة التي نشبت بينه وبين الفنان محمد رمضان، بعد أن سحبت وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، بعد أن سمح لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة، والتصوير. أعلنت وسائل إعلام مصرية السبت، وفاة الطيار المصري أشرف أبو اليسر، داخل غرفة العناية المركزة، إثر أزمة صحية تعرض لها منذ حوالي بعدها دخل الطرفان في نزاع قانوني وقضائي انتهى بتغريم رمضان مبلغ 6 ملايين جنيه مصري تعويضًا عن الضرر الذي لحق بأبو اليسر.

توفى قبل قليل، الطيار أشرف أبو اليسر، بعد احتجازه في الرعاية المركزة داخل إحدى ويأتي هذا بعد أسابيع قليلة من قضاء المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب. وكان الطيار الراحل قد حصل قبل أسابيع قليلة من على حكم من المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بالتعويض بمبلغ 6 ملايين. الطيار المصري أشرف أبو اليسر. أعلنت وسائل إعلام مصرية السبت، وفاة الطيار المصري أشرف أبو اليسر، داخل غرفة العناية المركزة، إثر أزمة صحية تعرض لها منذ حوالي بعدها دخل الطرفان في نزاع قانوني وقضائي انتهى بتغريم رمضان مبلغ 6 ملايين جنيه مصري تعويضًا عن الضرر الذي لحق بأبو اليسر. توفى الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، اليوم السبت، داخل غرفة العناية المركزة، بعد تعرضه لأزمة صحية، بعد أسابيع من تعويضه بـ6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان.

Xv00aunmooizcm
Xv00aunmooizcm from img.ahlmasrnews.com
أعلنت وسائل إعلام مصرية السبت، وفاة الطيار المصري أشرف أبو اليسر، داخل غرفة العناية المركزة، إثر أزمة صحية تعرض لها منذ حوالي بعدها دخل الطرفان في نزاع قانوني وقضائي انتهى بتغريم رمضان مبلغ 6 ملايين جنيه مصري تعويضًا عن الضرر الذي لحق بأبو اليسر. توفي منذ قليل الطيار أشرف أبو اليسر في إحدى المستشفيات الخاصة التي كان يعالج فيها مؤخرًا، بعد تعرضه لأزمة صحية في أبريل ٢٠٢١ قضت المحكمة الاقتصادية، بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويضًا للطيار أشرف أبواليسر عن الأضرار التي لحقت به. توفى قبل قليل، الطيار أشرف أبو اليسر، بعد احتجازه في الرعاية المركزة داخل إحدى المستشفيات منذ ويأتي هذا بعد أسابيع قليلة من قضاء المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار. ودخل أبو اليسر ورمضان في نزاع قانوني طويل، وقضت مؤخرا المحكمة الاقتصادية، بإلزام رمضان بدفع 6 ملايين وكانت المحكمة الاقتصادية في مصر قد أصدرت حكمها في القضية التي رفعها الطيار أشرف أبو اليسر، والتي يطالب فيها الفنان محمد رمضان بتعويضه بـ25. توفى الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، اليوم السبت، داخل غرفة العناية المركزة، بعد تعرضه لأزمة صحية، بعد أسابيع من تعويضه بـ6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان. وفاة الطيار اشرف ابو اليسر. الطيار المصري أشرف أبو اليسر. وكان أخر ظهور للطيار أشرف أبو اليسر، في مقطع مصور من داخل المستشفى الخاصة التي دخل إليها، كشف فيه عن سبب تدهور حالته الصحية.

أكدت وسائل إعلام مصرية اليوم السبت وفاة الطيار أشرف أبو اليسر الذي تم فصله من عمله بالطيران المدني بسبب أزمته مع الفنان محمد رمضان.

أعلنت وسائل إعلام مصرية السبت، وفاة الطيار المصري أشرف أبو اليسر، داخل غرفة العناية المركزة، إثر أزمة صحية تعرض لها منذ حوالي بعدها دخل الطرفان في نزاع قانوني وقضائي انتهى بتغريم رمضان مبلغ 6 ملايين جنيه مصري تعويضًا عن الضرر الذي لحق بأبو اليسر. أكدت وسائل إعلام مصرية اليوم السبت وفاة الطيار أشرف أبو اليسر الذي تم فصله من عمله بالطيران المدني بسبب أزمته مع الفنان محمد رمضان. توفي منذ قليل الطيار أشرف أبو اليسر في إحدى المستشفيات الخاصة التي كان يعالج فيها مؤخرًا، بعد تعرضه لأزمة صحية في أبريل ٢٠٢١ قضت المحكمة الاقتصادية، بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويضًا للطيار أشرف أبواليسر عن الأضرار التي لحقت به. قال مجدي حلمي محامي الطيار أشرف أبو اليسر صاحب أزمة الطائرة مع الفنان محمد رمضان، أن وعن تفاصيل مصير الحكم الذي حصل عليه قبل أيام بحقه في التعويض بقيمة 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان، فقال إنه واجب النفاذ وأنه من حق الورثة بعد وفاة الطيار. وكان قد كشف الطيار محمد ابو اليسر، عن تواجده منذ فترة للعلاج بإحدى المستشفيات الخاصة، مشيراً إلى تعرضه لوعكة صحية، بسبب ما حدث له خلال الفترة الماضية بعد إيقافه عن العمل بسبب أزمته محمد رمضان و الصورة التي. وفي الطيار المصري أشرف أبو اليسر، بعد احتجازه بالرعاية المركزة داخل أحد المستشفيات منذ نحو شهر بعد تدهور حالته الصحية، والطيار هو وكانت المحكمة الاقتصادية في مصر قد أصدرت حكمها في القضية التي رفعها الطيار أشرف أبو اليسر، والتي يطالب فيها الفنان محمد. توفى الطيار المصري أشرف أبو اليسر داخل غرفة العناية المركزة، بعد تعرضه لأزمة صحية، بعد انتهاء الأزمة التي نشبت بينه وبين الفنان محمد رمضان، بعد أن سحبت وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، بعد أن سمح لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة، والتصوير. .أبو اليسر، بعد أسابيع قليلة من حكم المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويضه بمبلغ 6 ملايين جنيه من النجم محمد رمضان، بعد الأضرار التي لحقت به بعد الصور والفيديوهات التي نشرها رمضان، وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية. توفي الطيار المصري أشرف أبو اليسر داخل غرفة العناية المركزة، بعد تعرضه لوعكة صحية. الطيار المصري أشرف أبو اليسر. وفاة الطيار اشرف ابو اليسر. توفى قبل قليل، الطيار أشرف أبو اليسر، بعد احتجازه في الرعاية المركزة داخل إحدى المستشفيات منذ ويأتي هذا بعد أسابيع قليلة من قضاء المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار. وجاء هذا بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

توفي الطيار المصري أشرف أبو اليسر داخل غرفة العناية المركزة، بعد تعرضه لوعكة صحية. ويأتي هذا بعد أسابيع قليلة من قضاء المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويض الطيار، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان. توفي منذ قليل الطيار أشرف أبو اليسر في إحدى المستشفيات الخاصة التي كان يعالج فيها مؤخرًا، بعد تعرضه لأزمة صحية في أبريل ٢٠٢١ قضت المحكمة الاقتصادية، بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويضًا للطيار أشرف أبواليسر عن الأضرار التي لحقت به. وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على وكانت أزمة اندلعت بين الفنان محمد رمضان، والكابتن طيار أشرف أبو اليسر، بعد أن. .أبو اليسر، بعد أسابيع قليلة من حكم المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويضه بمبلغ 6 ملايين جنيه من النجم محمد رمضان، بعد الأضرار التي لحقت به بعد الصور والفيديوهات التي نشرها رمضان، وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

Kfx Bhip6not7m
Kfx Bhip6not7m from i.ytimg.com
وكان أخر ظهور للطيار أشرف أبو اليسر، في مقطع مصور من داخل المستشفى الخاصة التي دخل إليها، كشف فيه عن سبب تدهور حالته الصحية. وفاة الطيار اشرف ابو اليسر. وجاء هذا بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية. وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على وكانت أزمة اندلعت بين الفنان محمد رمضان، والكابتن طيار أشرف أبو اليسر، بعد أن. ويأتي هذا بعد أسابيع قليلة من قضاء المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويض الطيار، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان. وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على وكانت أزمة اندلعت بين الفنان محمد رمضان، والكابتن طيار أشرف أبو اليسر، بعد أن. وفي الطيار المصري أشرف أبو اليسر، بعد احتجازه بالرعاية المركزة داخل أحد المستشفيات منذ نحو شهر بعد تدهور حالته الصحية، والطيار هو وكانت المحكمة الاقتصادية في مصر قد أصدرت حكمها في القضية التي رفعها الطيار أشرف أبو اليسر، والتي يطالب فيها الفنان محمد. توفى قبل قليل، الطيار أشرف أبو اليسر، بعد احتجازه في الرعاية المركزة داخل إحدى المستشفيات منذ ويأتي هذا بعد أسابيع قليلة من قضاء المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار.

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابت أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

توفي منذ قليل الطيار أشرف أبو اليسر في إحدى المستشفيات الخاصة التي كان يعالج فيها مؤخرًا، بعد تعرضه لأزمة صحية في أبريل ٢٠٢١ قضت المحكمة الاقتصادية، بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويضًا للطيار أشرف أبواليسر عن الأضرار التي لحقت به. توفى قبل قليل، الطيار أشرف أبو اليسر، بعد احتجازه في الرعاية المركزة داخل إحدى المستشفيات منذ ويأتي هذا بعد أسابيع قليلة من قضاء المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار. توفى قبل قليل، الطيار أشرف أبو اليسر، بعد احتجازه في الرعاية المركزة داخل إحدى ويأتي هذا بعد أسابيع قليلة من قضاء المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب. ودخل أبو اليسر ورمضان في نزاع قانوني طويل، وقضت مؤخرا المحكمة الاقتصادية، بإلزام رمضان بدفع 6 ملايين وكانت المحكمة الاقتصادية في مصر قد أصدرت حكمها في القضية التي رفعها الطيار أشرف أبو اليسر، والتي يطالب فيها الفنان محمد رمضان بتعويضه بـ25. توفي الطيار المصري أشرف أبو اليسر، ظهر اليوم السبت، بعد احتجازه في ويأتي هذا بعد أسابيع قليلة من قضاء المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها. وكانت أزمة اندلعت بين الفنان محمد رمضان، والكابتن طيار أشرف أبو اليسر، بعد أن سحبت وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، بعد أن سمح لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة. .أبو اليسر، بعد أسابيع قليلة من حكم المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويضه بمبلغ 6 ملايين جنيه من النجم محمد رمضان، بعد الأضرار التي لحقت به بعد الصور والفيديوهات التي نشرها رمضان، وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية. توفي قبل قليل الكابتن الطيار أشرف أبو اليسر، صاحب الأزمة الشهيرة مع الممثل المصري محمد رمضان، وذلك في غرفته بالعناية المركزة ورغم حصول الكابتن أشرف أبو اليسر على حكم قضائي من المحكمة الاقتصادية بالقاهرة بتعويضه بمبلغ 6 ملايين جنيه مصري (382. توفى الطيار المصري أشرف أبو اليسر داخل غرفة العناية المركزة، بعد تعرضه لأزمة صحية، بعد انتهاء الأزمة التي نشبت بينه وبين الفنان محمد رمضان، بعد أن سحبت وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، بعد أن سمح لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة، والتصوير. توفي الطيار المصري أشرف أبو اليسر داخل غرفة العناية المركزة، بعد تعرضه لوعكة صحية. قال مجدي حلمي محامي الطيار أشرف أبو اليسر صاحب أزمة الطائرة مع الفنان محمد رمضان، أن وعن تفاصيل مصير الحكم الذي حصل عليه قبل أيام بحقه في التعويض بقيمة 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان، فقال إنه واجب النفاذ وأنه من حق الورثة بعد وفاة الطيار. وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على وكانت أزمة اندلعت بين الفنان محمد رمضان، والكابتن طيار أشرف أبو اليسر، بعد أن. وفاة الطيار اشرف ابو اليسر.

Post a Comment

0 Comments

Ad Code